منتديات ديوان غزة
عزيزي الزائر , إذا كنت غير مسجل في منتديات ديوان غزة فنتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل,واذا كنت مسجلاً فعرف نفسك بالضغط على زر الدخول وشكراً
منتديات ديوان غزة
عزيزي الزائر , إذا كنت غير مسجل في منتديات ديوان غزة فنتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل,واذا كنت مسجلاً فعرف نفسك بالضغط على زر الدخول وشكراً
منتديات ديوان غزة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ديوان غزة

منتديات ديوان غزة طازة يعمي طازة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مقلب × أغبياء

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Master
Admin
Admin
Master

مقلب × أغبياء Empty
مُساهمةموضوع: مقلب × أغبياء   مقلب × أغبياء I_icon_minitimeالإثنين يونيو 15, 2009 1:06 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

في يوم من أيام الأسبوع الماضي والحصة الثالثة كان علينا رياضية ، وطبعا الحصة يلي بعدها هي حصة الفرصة * الاستراحة * طبعا كنت وبنات صفي بالساحة من قبل لأنه علينا حصة رياضة ، ونزلت مشرفة المقصف فذهبت انا وصديقاتي حتى نشتري قبل ما يصير في أزمة سير ، فلحقنا مشرفة المقصف ،
و مشرفة المقصف يا حرام تعبانة كثير وو جهها أصفر زي السمايلي ههههههه << الله يشفيها عندها جراثيم بمعدتها .

المهز المعلمة طالت المفتاح من جيبتها ، حتى تفتح القفل ، فجأة المعلمة انصدمت مقلب × أغبياء Eekوحكت ييييييه على هل المصيبة مقلب × أغبياء Frown، وانا وصديقاتي حكينا ليش شو في ؟؟مقلب × أغبياء Confused قالت لنا اطلعوا وشوفوا الأولاد المخربين شو عاملينمقلب × أغبياء Mad ،
طلعوا المشاكسين أصحاب الأفكار الشريرة واضعين قفل ثاني فوق القفل و مغلقينه والمفتاح معهم مقلب × أغبياء Biggrin،

والبنات بدأوا يصرخوا ويحكوا ييييييييييييه مش راح ناكل اليوم زعترمقلب × أغبياء Eek ، يييييه ولا شيبس مقلب × أغبياء Eekولا أي شي ،الظاهر انه الجوع راح يذبحنا مقلب × أغبياء Dead،
وقالت المشرفة الآذنة انها تجيب اي شي لكسر القفل وراحت تجيب شي وانا فجأة نزل علي الضحك مقلب × أغبياء Biggrinوالبنات بيحكولي شو في ليش بتضحكي بتتشمتي فينا لأنك جايبة سندويشتك معك مقلب × أغبياء Eek؟؟
قلتلهم: لا ، وحكولي شو هل السبب سلس خلاكي تفطسي من كثر الضحك؟؟
قلتلهم : طالعوا على القفل مرة ثانية مقلب × أغبياء Devious.
طبعا ما لاحظوا شي ورجعت أضحك بزيادة .
وبالآخر قلتلهم ، اتطلعوا على القفل مرة ثانية وشوفوا القفل مو داخل غير من جهة وحدة ومش مغلق على الطرفين ، يعني أغبى من هل الأولاد الله ما خلق وعمري ما شفت أغبى منهممقلب × أغبياء Bored .
والكل بعدين ضحكوا مقلب × أغبياء Biggrin، وانتهت القصة ، واشترينا شمشون المشمشن << نوع من أنواع الشيبس ،

وبيبسي و أهمشي هو المصاصات الحمراء << يلي يشوفنا يقول عنا أطفال ياكلون مصاص مقلب × أغبياء Eek.
وقعدت أدعي انه الأولاد المرة الجاي يفلحوا ويضعوا مخطط للمقلب القادم أحسن من انه ينتهي بالفشل.مقلب × أغبياء Cheeky

أتمنى انه مقلب الأولاد الفاشل قد نال إعجابكم مقلب × أغبياء Smoker.

https://dewang.7olm.org
العبقري
مشرف قسم المرح والترفيه
مشرف قسم المرح والترفيه
العبقري

مقلب × أغبياء Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقلب × أغبياء   مقلب × أغبياء I_icon_minitimeالإثنين يونيو 15, 2009 1:18 pm

هههههههههههههههههههههههههه
والله مقلب مجنون
بس الاولاد اذكياء اكيد كانوا مستعجلين
وانا ان شاء الله ابي اسوي المقلب

هاهاهاهاهاهاهاهاهاه
Master
Admin
Admin
Master

مقلب × أغبياء Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقلب × أغبياء   مقلب × أغبياء I_icon_minitimeالإثنين يونيو 15, 2009 1:22 pm

منقول للفرفشة
https://dewang.7olm.org

مقلب × أغبياء
صفحة 1 من اصل 1